الغنوشي قيس سعيد : راشد الغنوشي: قيس سعيد لم يتجاوب الى حد الآن مع مبادرتي ... / الرئيس التونسي قيس سعيد يصدر مرسوما رئاسيا بإقالة عدد من أعضاء الحكومة الرئيسيين، بحسب ما ذكرته صفحة الرئاسة على فيسبوك.

الغنوشي قيس سعيد : راشد الغنوشي: قيس سعيد لم يتجاوب الى حد الآن مع مبادرتي ... / الرئيس التونسي قيس سعيد يصدر مرسوما رئاسيا بإقالة عدد من أعضاء الحكومة الرئيسيين، بحسب ما ذكرته صفحة الرئاسة على فيسبوك.. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء وأتهم رئيس البرلمان التونسي الغنوشي يتهم الرئيس بالانقلاب على الثورة والدستور. الرئيس التونسي قيس سعيد يصدر مرسوما رئاسيا بإقالة عدد من أعضاء الحكومة الرئيسيين، بحسب ما ذكرته صفحة الرئاسة على فيسبوك. أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة ألقاها خلال زيارة قام بها فجر اليوم الإثنين إلى شارع الحبيب بورقيبة، أنه قراراته ليست ''انقلابا'' كما تم الترويج، وهي قرارات دستورية. أما أكبر صراع خاضه قيس سعيد، فقد رأى التقرير أنه كان مع حزب النهضة الإسلامي المعتدل ورئيسه المخضرم الغنوشي، السجين السياسي السابق الذي عاد من المنفى إلى تونس في. هذه المعركة ليست هي الحقيقية بل المعركة الحقيقية هي من الغنوشي ضد قيس سعيد فشيخ النهضة يرفض حكومة محسوبة على رئيس الجمهورية قيس سعيد يرى ان النهضة.

وقرر الرئيس التونسي قيس سعيد، تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان، وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. أما أكبر صراع خاضه قيس سعيد، فقد رأى التقرير أنه كان مع حزب النهضة الإسلامي المعتدل ورئيسه المخضرم الغنوشي، السجين السياسي السابق الذي عاد من المنفى إلى تونس في. وقال الغنوشي إن مجلس النواب مستمر بعمله، وإن الحكومة التي وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر. أنصار الرئيس التونسي قيس سعيّد أمام البرلمان المغلق من جانب الجيش غداة تجميد كافة أعماله، في وينفّذ الغنوشي اعتصامه داخل سيارة سوداء اللون مع نواب من حزب النهضة. قيس بن سعيد إنقلابي خائن وما حدث في تونس ثورة مضادة.

الغنوشى يطالب الشعب التونسى بالدفاع عن حرية الرئيس قيس ...
الغنوشى يطالب الشعب التونسى بالدفاع عن حرية الرئيس قيس ... from 1.bp.blogspot.com
أصدر راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة بيانا عقب فيه على قرارات الرئيس التونسي، قيس بن سعيد وسط المظاهرات التي تشهدها البلاد. لن قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم. وقال راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة الإخواني التونسي، إن قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد استثناءً، وتدفع الشعب إلى الظلمات، وأنه لا يصح إلا الصحيح، وفق قوله. وأصدر الرئيس التونسى قيس سعيد، العديد من القرارات مثل تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب استنادا إلى الفصل 80 من الدستور، في خطوة ربما تمهد للمحاسبة. ودعا ضباط الجيش للالتحام بالشعب والدفاع عن ثورته وحريته كما. وقرر الرئيس التونسي قيس سعيد، تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان، وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. الرئيس التونسي قيس سعيّد رداً على قيام الغنوشي بتجاوز صلاحياته وتهنئة السراج: واستنكر الغنوشي استخدام الجيش لتنفيذ قرارات الرئيس قيس سعيد التي قال إنها تنتهك الدستور ومبادئ الثورة.

اصدر مجلس نواب الشعب بلاغا أكد في أن راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب لم تقع استشارته البتة من قبل قيس سعيد رئيس الجمهورية حول تفعيل الفصل 80 من.

الجيش التونسي يمنع راشد الغنوشي من دخول مبنى البرلمان. وصف قيس سعيد فوزه في الانتخابات التونسية عام 2019 بأنه مثل ثورة جديدة، لكنه بدا مكبلا بالدستور، الذي لم يخف رغبته في صراع على السلطة بين سعيد و الغنوشي. تعقيبا على قرارات الرئيس قيس سعيد، تجميد اختصاصات البرلمان، وإعفاء رئيس الحكومة من مهامه، على أن يتولى هو بنفسه السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة يعين رئيسها. ينفّذ رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي اعتصاماً أمام البرلمان في العاصمة آخر تحديث : قيس سعيد رئيس تونس 2019. اعتبر رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي فجر الإثنين، قرارات الرئيس قيس سعيد الأخيرة انقلابا على الثورة والدستور. لطميات الاخوان المتأسلمين و نياحتهم على طرد قوادهم الغنوشي و شلته من أمام باب البرلماني و قرارات #قيس_سعيد الذي كانوا يمدحونه بالامس و اليوم قام بالبصق عليهم. واستنكر الغنوشي استخدام الجيش لتنفيذ قرارات الرئيس قيس سعيد التي قال إنها تنتهك الدستور ومبادئ الثورة. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه. لن قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم. هذه المعركة ليست هي الحقيقية بل المعركة الحقيقية هي من الغنوشي ضد قيس سعيد فشيخ النهضة يرفض حكومة محسوبة على رئيس الجمهورية قيس سعيد يرى ان النهضة. أصدر راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة بيانا عقب فيه على قرارات الرئيس التونسي، قيس بن سعيد وسط المظاهرات التي تشهدها البلاد. الرئيس التونسي قيس سعيد يصدر مرسوما رئاسيا بإقالة عدد من أعضاء الحكومة الرئيسيين، بحسب ما ذكرته صفحة الرئاسة على فيسبوك.

قيس سعيد يحتفل مع قيس سعيد يحتفل مع التونسيين في شارع الحبيب بورقيبة (صور وفيديو). لن قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم. تفاصيل إنقلاب عسكري جديد في تونس بعد منع الجيش راشد الغنوشي من دخول مبنى البرلمان. وأصدر الرئيس التونسى قيس سعيد، العديد من القرارات مثل تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب استنادا إلى الفصل 80 من الدستور، في خطوة ربما تمهد للمحاسبة. أفادت مراسلة الميادين بأنّ الرئيس التونسي، قيس سعيّد، ترأّس اجتماعاً طارئاً في المقابل، قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي لوكالة رويترز :ما قام به قيس سعيد انقلاب.

لقاء بين قيس سعيّد وراشد الغنوشي | التاسعة
لقاء بين قيس سعيّد وراشد الغنوشي | التاسعة from m.attessia.tv
أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء وأتهم رئيس البرلمان التونسي الغنوشي يتهم الرئيس بالانقلاب على الثورة والدستور. الجيش التونسي يمنع راشد الغنوشي من دخول مبنى البرلمان. هذه المعركة ليست هي الحقيقية بل المعركة الحقيقية هي من الغنوشي ضد قيس سعيد فشيخ النهضة يرفض حكومة محسوبة على رئيس الجمهورية قيس سعيد يرى ان النهضة. لن قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم. الولايات المتحدة تنفي تمويل الحملة الانتخابية للرئيس التونسي قيس سعيد. تعقيبا على قرارات الرئيس قيس سعيد، تجميد اختصاصات البرلمان، وإعفاء رئيس الحكومة من مهامه، على أن يتولى هو بنفسه السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة يعين رئيسها. أنصار الرئيس التونسي قيس سعيّد أمام البرلمان المغلق من جانب الجيش غداة تجميد كافة أعماله، في وينفّذ الغنوشي اعتصامه داخل سيارة سوداء اللون مع نواب من حزب النهضة. من جانبه اتهم رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور، مؤكداً أن الدستور يفرض أن يكون مجلس النواب في انعقاد دائم ويمنع حل.

ودعا ضباط الجيش للالتحام بالشعب والدفاع عن ثورته وحريته كما.

لطميات الاخوان المتأسلمين و نياحتهم على طرد قوادهم الغنوشي و شلته من أمام باب البرلماني و قرارات #قيس_سعيد الذي كانوا يمدحونه بالامس و اليوم قام بالبصق عليهم. من جانبه اتهم رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور، مؤكداً أن الدستور يفرض أن يكون مجلس النواب في انعقاد دائم ويمنع حل. وقال الغنوشي إن مجلس النواب مستمر بعمله، وإن الحكومة التي وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر. ينفّذ رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي اعتصاماً أمام البرلمان في العاصمة آخر تحديث : كذب رئيس البرلمان رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي، ما قاله رئيس البلاد قيس سعيد حول استشارته عن تفعيل الفصل 80 من الدستور، داعيا الشعب إلى التظاهر. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه. وكان الرئيس قيس سعيد، أعلن أمس الأحد، تجميد كافة اختصاصات البرلمان لمدة شهر، ورفع الحصانة عن أعضائه، وإقالة الحكومة التي يقودها هشام المشيشي، مقابل توليه رئاسة. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. أفادت مراسلة الميادين بأنّ الرئيس التونسي، قيس سعيّد، ترأّس اجتماعاً طارئاً في المقابل، قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي لوكالة رويترز :ما قام به قيس سعيد انقلاب. واستنكر الغنوشي استخدام الجيش لتنفيذ قرارات الرئيس قيس سعيد التي قال إنها تنتهك الدستور ومبادئ الثورة. تفاصيل إنقلاب عسكري جديد في تونس بعد منع الجيش راشد الغنوشي من دخول مبنى البرلمان. أصدر راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة بيانا عقب فيه على قرارات الرئيس التونسي، قيس بن سعيد وسط المظاهرات التي تشهدها البلاد. ودعا ضباط الجيش للالتحام بالشعب والدفاع عن ثورته وحريته كما.

كذب رئيس البرلمان رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي، ما قاله رئيس البلاد قيس سعيد حول استشارته عن تفعيل الفصل 80 من الدستور، داعيا الشعب إلى التظاهر. وكان الرئيس قيس سعيد، أعلن أمس الأحد، تجميد كافة اختصاصات البرلمان لمدة شهر، ورفع الحصانة عن أعضائه، وإقالة الحكومة التي يقودها هشام المشيشي، مقابل توليه رئاسة. أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة ألقاها خلال زيارة قام بها فجر اليوم الإثنين إلى شارع الحبيب بورقيبة، أنه قراراته ليست ''انقلابا'' كما تم الترويج، وهي قرارات دستورية. وقرر الرئيس التونسي قيس سعيد، تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان، وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. الجيش التونسي يمنع راشد الغنوشي من دخول مبنى البرلمان.

راشد الغنوشي يعتبر منصب قيس سعيد رمزي و سامية عبو تعتبر ...
راشد الغنوشي يعتبر منصب قيس سعيد رمزي و سامية عبو تعتبر ... from i.ytimg.com
من جانبه اتهم رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور، مؤكداً أن الدستور يفرض أن يكون مجلس النواب في انعقاد دائم ويمنع حل. الرئيس التونسي قيس سعيّد رداً على قيام الغنوشي بتجاوز صلاحياته وتهنئة السراج: الولايات المتحدة تنفي تمويل الحملة الانتخابية للرئيس التونسي قيس سعيد. وكان الرئيس قيس سعيد، أعلن أمس الأحد، تجميد كافة اختصاصات البرلمان لمدة شهر، ورفع الحصانة عن أعضائه، وإقالة الحكومة التي يقودها هشام المشيشي، مقابل توليه رئاسة. أما أكبر صراع خاضه قيس سعيد، فقد رأى التقرير أنه كان مع حزب النهضة الإسلامي المعتدل ورئيسه المخضرم الغنوشي، السجين السياسي السابق الذي عاد من المنفى إلى تونس في. واستنكر الغنوشي استخدام الجيش لتنفيذ قرارات الرئيس قيس سعيد التي قال إنها تنتهك الدستور ومبادئ الثورة. أنصار الرئيس التونسي قيس سعيّد أمام البرلمان المغلق من جانب الجيش غداة تجميد كافة أعماله، في وينفّذ الغنوشي اعتصامه داخل سيارة سوداء اللون مع نواب من حزب النهضة. لن قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم.

وقرر الرئيس التونسي قيس سعيد، تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان، وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.

تفاصيل إنقلاب عسكري جديد في تونس بعد منع الجيش راشد الغنوشي من دخول مبنى البرلمان. وقال راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة الإخواني التونسي، إن قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد استثناءً، وتدفع الشعب إلى الظلمات، وأنه لا يصح إلا الصحيح، وفق قوله. الولايات المتحدة تنفي تمويل الحملة الانتخابية للرئيس التونسي قيس سعيد. وأصدر الرئيس التونسى قيس سعيد، العديد من القرارات مثل تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب استنادا إلى الفصل 80 من الدستور، في خطوة ربما تمهد للمحاسبة. وصف قيس سعيد فوزه في الانتخابات التونسية عام 2019 بأنه مثل ثورة جديدة، لكنه بدا مكبلا بالدستور، الذي لم يخف رغبته في صراع على السلطة بين سعيد و الغنوشي. ودعا ضباط الجيش للالتحام بالشعب والدفاع عن ثورته وحريته كما. كذب رئيس البرلمان رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي، ما قاله رئيس البلاد قيس سعيد حول استشارته عن تفعيل الفصل 80 من الدستور، داعيا الشعب إلى التظاهر. أصدر راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة بيانا عقب فيه على قرارات الرئيس التونسي، قيس بن سعيد وسط المظاهرات التي تشهدها البلاد. لن قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء وأتهم رئيس البرلمان التونسي الغنوشي يتهم الرئيس بالانقلاب على الثورة والدستور. أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة ألقاها خلال زيارة قام بها فجر اليوم الإثنين إلى شارع الحبيب بورقيبة، أنه قراراته ليست ''انقلابا'' كما تم الترويج، وهي قرارات دستورية. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. وقرر الرئيس التونسي قيس سعيد، تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان، وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.

واستنكر الغنوشي استخدام الجيش لتنفيذ قرارات الرئيس قيس سعيد التي قال إنها تنتهك الدستور ومبادئ الثورة الغنوشي. ينفّذ رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي اعتصاماً أمام البرلمان في العاصمة آخر تحديث :

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook